مطاعن يوسف استس في المملكة العربية السعودية

بسم الله الرحمن الرحيم

الداعي الأمريكي المشهور يوسف استس الذي يتنوع بألوان البدع والضلالات هل عرفت أنه كذلك ينكر كون المملكة العربية السعودية دولة إسلامية؟ نعم، وإليك نص كلامه _ هداه الله _ :

Islamic state doesn’t exist, so nobody can cut off anybody’s hand anyway. Saudi Arabia does so, not because of Islamic Law as much as they do out of tribalism. They got a lot of tribalism over there, they follow a lot of what they want to do. But I will tell you this: Is there any law in Islam that said a woman can’t drive a car? Huh? Islam – does it say a woman can’t ride a camel? A horse? That she can’t get up on a piece of conveyance and go somewhere? Does it say that anywhere in Islam? Any page of anything? Does it, OK, does Saudi Arabia allow women to drive a car? (Audience responds: No.) Will she go to jail? Absolutely! Yea, so don’t, don’t tell me that’s an Islamic state, I don’t want to hear it, OK? We got a lot of good brothers over there, don’t get me wrong. There’s some very good people there. That’s not my point. But, don’t say it’s an Islamic state, because it’s not. And by the way, (chuckling) nobody over there said it was.

لا يوجد دولة إسلامية اليوم فيتعذر قطع يد أحد في السرقة. والمملكة العربية السعودية إنما تقوم بقطع الأيدي لا من أجل تطبيق الشريعة الإسلامية، وإنما ذلك بسبب القومية. فإنه لديهم الحظ الكبير من القومية هناك، وكثيرا ما يتبعون أهواءهم. لكني أقول لك: هل هناك في الشريعة الإسلامية أن المرأة لا يجوز لها قيادة السيارة؟ أسألكم! هل الإسلام يمنع المرأة من ركوب الإبل أو الخيل؟ وأنه لا يجوز لها ركوب وسائل النقل للذهاب إلى مكان ما؟ هل يوجد هذا في الإسلام؟ في أي صفحة من كتاب من كتب الإسلام؟ طيب، الآن هل تأذن الحكومة السعودية للمرأة بقيادة السيارة؟ [أجابوا: لا] هل تدخل المرأة السجن [إذا ساقت سيارة]؟ نعم بالتأكيد! نعم، فلا تقل أنها دولة إسلامية، لا أتحمل سماع ذلك طيب؟ عندنا إخوة هناك على خير نعم، لكن ليس هذا هو الموضوع. بس لا تقول إنها دولة إسلامية لأنها ليست كذلك، وعلى كل حل [يضحك] لا أحد هناك يدعي أنها حكومة إسلامية أصلا!

المصدر: إحدى محاضرات يوسف استس ألقاها في قاعة جامعة بأمريكا، ورفع على موقع يوتيوب عام 2010، على هذا الرابط: ( YouTube / Safeshare )

وعلى من يأتي بهذا الداعي إلى مملكتنا العزيزة المطبقة لشرع الله بإذنه أن يطلب منه الاعتذار لأهل المملكة وحكومتها الذين ظلمهم بهذه الكلمات الباطلة، وعليه أن يتراجع عن نشره مذهب الجهمية والتشيع وإنكار الحب والبغض في الله وجميع الأخطاء الشديدة التي وقع فيها أعانه الله على ذلك بصدق وإخلاص.

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى

كتبه أبو العباس موسى الطويل الأمريكي

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s